غرائب

Wisata

Budaya

Kuliner

Kerajaan

بحري

Suku

» » المدرعة الصربية Lazar BVT

المدرعة الصربية Lazar BVT





تمتاز بقدرتها الحركية العالية والمجهزة بدروع عالية الحماية حيث صنعت من الفولاذ وزودت بدروع مركبة تمكنها من مقاومة الألغام وقذائف الار بي جي وتوفر حماية عالية لطاقمها,, كما تمتاز بقدرتها على التنقل في المناطق ذات التضاريس الصعبة وفي ظروف الطقس السيء..


تستخدم المدرعة محرك ديزل بقوة 440 حصان يوف سرعة تصل الى 90 كم/ساعة ومداها العملياتي 600 كم.. والعربة مزودة بـ 8 عجلات 8*8 ويبلغ وزنها 16 طن.. أما طاقمها فيتكون من 3 أفراد هم السائق والقائد والمدفعي (مشغل الأسلحة) بالاضافة الى قدرتها على حمل 10 جنود اضافيين بكامل عتادهم..
-----------------------------------------------
المقصورة الخلفية مزودة بنوافذ ومنافذ تمكن الطاقم من اطلاق النار من أسلحتهم الشخصية من خلال هذه المنافذ.. يمكن تسليح المدرعة بتشكيلة من الأسلحة مثل رشاش عيار 7.62 مم أو رشاش عيار 12.7 مم أو قاذف قنابل عيار 20 مم أو مدفع عيار 110 مم أو صواريخ مضادة للدروع..حيث تستطيع حمل 2 طن من الاسلحة..



يوجد عدة اصدارات للمدرعة تقوم بمهام مختلفة مثل عربة قيادة أو مركبة طبية لاخلاء الجرحى أو مركبة للدعم اللوجستي أو كاسحة ألغام أو مركبة هندسة لاصلاح الاعطال..
-----------------------------------------------
كما جهزت بمنظومة قيادة وسيطرة وأنظمة اتصالات ومركز للاستطلاع والمراقبة الالكتروبصرية وكاميرات تصوير حرارية ومحدد مدى ليزري..

الأدمن لـيـوبـارد

تنبيه إداري : ثقافة عسكرية

لأي إستفسار أو مناقشة يرجي زيارة صفحتنا علي الفيسبوك بالرابط https://www.facebook.com/Malwmataskrya2 وذلك لأنه لن يرد عليك أي من الأدمنز إلا بالصفحة الرسمية كما أشرنا لرابطها وبإسم الصفحة غير ذلك قد يكون أي عضو يساهم في إثراء الحوار وإضافة جديد أو يقدم مساعدة ما ولكنه بالتأكيد ليس أي من الأدمنز لأن جميع الأدمنز يلبي أي من إستفساراتك بالصفحة فقط وبإسم الصفحة الرسمي .
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم
التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

اترك تعليقا