غرائب

Wisata

Budaya

Kuliner

Kerajaan

بحري

Suku

» » » » الصاروخ الباكستاني نصر


يعتبر خط الدفاع الأخير للجيش الباكستاني ضد أي غزو هندي لباكستان ..... فكما نعلم تمتلك الهند جارة باكستان اللدودة حدودا طويلة مع باكستان و يعتبر تأمينها بنسبة 100% من رابع المستحيلات ..... و الجيش الهندي يفوق نظيره الباكستاني من حيث العتاد و العدة بعلي الأقل 4 أضعاف .... و المدن الباكستانية الكبير (كراتشي) و (إسلام اباد) تقد علي بعد عدة مئات من الكيلومترات فقط من الحدود الهندية و إحتلالها بواسطة الجيش الهندي وارد جدا حال قيام حرب شاملة.

لذا كان هذا هو الرد الباكستاني:

فالصاروخ يبلغ مداه 60كم و يتم حمله علي شاحنات تحمل 4 صواريخ.

طبعا هتقولولي إيه القصة
صاروخ صغير بمدي قصير و بالتأكيد راسا حربية صغيرة.


هذا الصاروخ لا يحمل سوي رؤوسا نووية من البلوتونيوم.

و بالمناسبة باكستان هي أسرع دولة حاليا في إنتاج الرؤوس النووية ففي الوقت الذي تقوم فيه الدول الكبري بتقليل ترسانتها النووية تقوم باكستان بالعكس.

أي أن هذا الصاروخ سيتم توجيهه راسا إلي الفرق الهندية المتقدمة في باكستان و علي و علي أعدائي فالعربة الواحدة التي تراها و التي تحمل 4 صواريخ فقط قادرة علي إبادة 4 فرق مشاة أو مدرعات دون أي مشاكل.

طبعا سيتبع تلك الخطوة علي الأرجح ضربة نووية أخري في العمق الهندي بصواريخ الشاهين-2 التي يبلغ مداها حوالي 1700كم.

الدكتور

تنبيه إداري : ثقافة عسكرية

لأي إستفسار أو مناقشة يرجي زيارة صفحتنا علي الفيسبوك بالرابط https://www.facebook.com/Malwmataskrya2 وذلك لأنه لن يرد عليك أي من الأدمنز إلا بالصفحة الرسمية كما أشرنا لرابطها وبإسم الصفحة غير ذلك قد يكون أي عضو يساهم في إثراء الحوار وإضافة جديد أو يقدم مساعدة ما ولكنه بالتأكيد ليس أي من الأدمنز لأن جميع الأدمنز يلبي أي من إستفساراتك بالصفحة فقط وبإسم الصفحة الرسمي .
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم
التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

اترك تعليقا