غرائب

Wisata

Budaya

Kuliner

Kerajaan

بحري

Suku

» » المدفع الاسرائيلي أتموس-2000

المدفع الاسرائيلي ذاتي الحركة أتموس-2000 


مدفع عيار 155 ملم مركب على شاحنة عسكرية طراز تاترا سداسية الدفع مزودة بمحرك في-12 الذي يعمل بالديزل وتصل قوته الى 315 قدرة حصانية.. تبلغ سرعة الشاحنة 80 كم/ساعة ومداها العملياتي يصل الى 1000 كم.. يمكن تركيب المدفع على شاحنة من طراز أخر حسب رغبة الزبون..

يستطيع المدفع اطلاق كل أنواع الذخائر عيار 155 ملم التي يستخدمها حلف الناتو... حيث يصل المدى الأقصى لقذائفه 41 كم وذلك باستخدام قذائف الدفع الصاروخي.. ويستطيع المدفع حمل 27 قذيفة على متنه..
يبلغ وزنه 22 طن ويديره طاقم مكون من 4-6 جنود..

يطلق المدفع النار بمعدل 9 قذائف في الدقيقة ويتم التحكم به عند القصف عن طريق نظام AFCS للسيطرة على النيران بحاسوب باليستي يعرض معلومات عن الهدف المراد قصفه فيقوم بضبط ارتفاع واتجاه المدفع بناء على احداثيات الهدف..



لـيـوبـارد

تنبيه إداري : ثقافة عسكرية

لأي إستفسار أو مناقشة يرجي زيارة صفحتنا علي الفيسبوك بالرابط https://www.facebook.com/Malwmataskrya2 وذلك لأنه لن يرد عليك أي من الأدمنز إلا بالصفحة الرسمية كما أشرنا لرابطها وبإسم الصفحة غير ذلك قد يكون أي عضو يساهم في إثراء الحوار وإضافة جديد أو يقدم مساعدة ما ولكنه بالتأكيد ليس أي من الأدمنز لأن جميع الأدمنز يلبي أي من إستفساراتك بالصفحة فقط وبإسم الصفحة الرسمي .
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم
التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

اترك تعليقا