غرائب

Wisata

Budaya

Kuliner

Kerajaan

بحري

Suku

» » » الدبابة الشبحية PL-01


من إنتاج (اوبرم) البولندية بالتعاون مع العملاق البريطاني BAE Systems عرضت للجمهور أول مرة في سبتمبر 2013م و يخطط أن تدخل الخدمة في 2018م>>

تتميز بتصميم شبيه جدا بالدبابة السويدية الخفيفة CV-90 .... رغم خفة وزنها الواضح 35 طن حيث تم التصنيع بإستعمال سبائك سيراميكية و كربونية خاصة إلا أنها تتوافق مع معايير الناتو للحماية معيار STANAG 4569 5+ و التي تعني قدرة دروعها علي تحمل الذخائر ذات الأعيرة 25مم من الأمام و الأجناب و ضربات المدافع عيار 120مم و قذائف الأر بي جي7 و الألغام الأرضية زنة 10كجم .... تم تزويدها بمحرك ديزل بقوة 940 حصان يعطيها سرعة قصوي تبلغ 70كم/س و مدي حوالي 500كم..


مجهزة بمدفع 120مم ب46 قذيفة يعمل بالتحميل الأتوماتيكي و أخر رشاش عيار 7.62مم ب 700 طلقة و كل الأجهزة تعمل بتوجيه اتوماتيكي بالتعاون مع بواحث الليزر و يتم تثبيتها إليكترونيا..


الدبابة سيتم تزويدها بنظام حماية سلبي و إحتمال إضافة نظام حماية إيجابي ايضا كما سيتم وضع نظام إدارة معارك متقدم و أجهزة IFF و إتصال بالأقمار الصناعية لتحديد الموقع و أنظمة لتقليل البصمة الحرارية و أنظمة للتبريد و إطفاء الحرائق...


الدكتور

تنبيه إداري : ثقافة عسكرية

لأي إستفسار أو مناقشة يرجي زيارة صفحتنا علي الفيسبوك بالرابط https://www.facebook.com/Malwmataskrya2 وذلك لأنه لن يرد عليك أي من الأدمنز إلا بالصفحة الرسمية كما أشرنا لرابطها وبإسم الصفحة غير ذلك قد يكون أي عضو يساهم في إثراء الحوار وإضافة جديد أو يقدم مساعدة ما ولكنه بالتأكيد ليس أي من الأدمنز لأن جميع الأدمنز يلبي أي من إستفساراتك بالصفحة فقط وبإسم الصفحة الرسمي .
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم
التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

اترك تعليقا