غرائب

Wisata

Budaya

Kuliner

Kerajaan

بحري

Suku

» » » الصاروخ الفرنسي المضاد للدبابات MMP


صاروخ الموجه متوسط المدى مضاد للدروع و الأفراد MMP سيحل محل صاروخ ميلان القديم و الشهير عالميا يتوقع دخوله الخدمة الفعلية لدى الجيش الفرنسي في 2017 .الصاروخ الفرنسي أكثر تطورا من الصاروخ الاسرائيلي سبايك LR و الصاروخ الأميركي جافلين Javelin و الصاروخ الروسي كورنيت صمم الصاروخ الفرنسي MMP ليكون دائما في متناول يد الجنود و سهل الاستخدام و يمكن استخدامه في حرب المدن و بطلق من الأماكن المغلقة بكل أمان .

حد الاطلاق الآمن له 150 متر فقط - مداه الأقصى 4 كم >


هناك نموذج أخر من الصواريخ لهذة المنظومة يصل مداه الى 10 كم
و يوفّر قدرة استهداف خارج مدى البصر.


الصاروخ MMP يمكنه تدمير الأهداف المتحركة بكل سهولة وزن النظام 12 كغ و كل صاروخ يزن 15 كغ يمكن تزويده برأسين حربين واحد متفجر و رأس حراري خارق يمكن اطلاقه من العربات القتالية به نظامين للنوجيه يعملان بنفس الوقت و هم نظام تلفزيوني و نظام أشعة تحت الحمراء ( أطلق و انس Fire & Forget ).


يعمل في الليل و النهار و يمكنه تدمير أحدث جيل من الدبابات..الجيش الفرنسي طلب 500 نظام إطلاق صواريخ بالإضافة إلى 3 آلاف صاروخ.


الصاروخ الفرنسي قادر على إصابة مجموعة متعددة من الأهداف بدءا من من دبابات الجيل الجديد والمركبات المدرّعة الخفيفة وصولا إلى جنود المشاة المتحصّنين في المباني والملاجئ.


الدكتور

تنبيه إداري : ثقافة عسكرية

لأي إستفسار أو مناقشة يرجي زيارة صفحتنا علي الفيسبوك بالرابط https://www.facebook.com/Malwmataskrya2 وذلك لأنه لن يرد عليك أي من الأدمنز إلا بالصفحة الرسمية كما أشرنا لرابطها وبإسم الصفحة غير ذلك قد يكون أي عضو يساهم في إثراء الحوار وإضافة جديد أو يقدم مساعدة ما ولكنه بالتأكيد ليس أي من الأدمنز لأن جميع الأدمنز يلبي أي من إستفساراتك بالصفحة فقط وبإسم الصفحة الرسمي .
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم
التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

اترك تعليقا