غرائب

Wisata

Budaya

Kuliner

Kerajaan

بحري

Suku

» » » » البندقية الهنغارية المضادة للمواد جي ام-6 لينكس (GM-6 Lynx)


بندقية رائعة خفيفة الوزن وقصيرة الطول وسهلة الحمل ودقيقة الاصابة ورائعة الأداء ونصف اتوماتيكية.. وسعرها عالي يقترب من 9500 دولار للقطعة الواحدة تقريبا.. تشبه الى حد ما النمساوية الرهيبة IWS-2000 التي حدثكم عنها أخونا واستاذنا ‫#‏الغوري‬..
.
البندقية بولبوب (مخزن الذخيرة خلف الزناد) وهي ميزة نادرة في بنادق النصف بوصة وهذا الأمر جعلها قصيرة لا يتجاوز طولها 928 ملم .. كما أن ارتدادها قليل جدا بحيث يمكن للرامي أن يطلق النار بواسطتها في وضعية الوقوف دون الارتكاز على أي شيء .. فعند اطلاق النار ترتد سبطانة البندقية للخلف مثل المدافع ويبقى الجزء الثاني من البندقية ثابتا نسبيا..
.
البندقية طبعا مجهزة بقاعدة ثنائية الارجل وكابح فوهة ومقبض يد أمامي ومنظار للرؤية والأخمص قابل للتعديل وعند فتحه لأقصى حد يصبح طول البندقية 1126 ملم.. ومعظم أجزاء البندقية مصنوعة من الألمنيوم والبوليمر..
.
تم تعديل الأجزاء الداخلية للبندقية لتمكنيها من اطلاق النار بدقة وكفاءة أعلى واحتفظت بنفس الشكل الخارجي وحملت اسم جي ام-6 ام..
.
بندقية رائعة بكل المقاييس ورابط الفيديو فيما يلي ومشاهد أكثر من رائعة..
https://www.google.ps/url….

المواصفات العامة:الوزن: 11.5 كجم.
الطول: 1126 ملم.
العيار: 12.7 * 99 ملم.
المدى الفعال: 1600 متر.

ليوبارد

تنبيه إداري : ثقافة عسكرية

لأي إستفسار أو مناقشة يرجي زيارة صفحتنا علي الفيسبوك بالرابط https://www.facebook.com/Malwmataskrya2 وذلك لأنه لن يرد عليك أي من الأدمنز إلا بالصفحة الرسمية كما أشرنا لرابطها وبإسم الصفحة غير ذلك قد يكون أي عضو يساهم في إثراء الحوار وإضافة جديد أو يقدم مساعدة ما ولكنه بالتأكيد ليس أي من الأدمنز لأن جميع الأدمنز يلبي أي من إستفساراتك بالصفحة فقط وبإسم الصفحة الرسمي .
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم
التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

اترك تعليقا